Thursday, July 8, 2021

Apple’s iPhone Thirteen Collection Is Coming Soon

 

ستتوفر مجموعة Apple iPhone thirteen قريباً

ستتوفر مجموعة iPhone 13 من Apple قريبًا ، ونحن ندرك بالفعل ما هو أكبر بديل لها ، ولكننا الآن ندرك أيضًا أنه يمكن أن يكون البديل الأكثر شهرة في التقنية التالية لـ iPhone ، وهذه مفاجأة حقًا .

ذكر L0vetodream ، وهو مخبر أبل غامض ولكنه صحيح للغاية ، أن شركة آبل تعمل على زيادة قدرة البطارية بشكل كبير في مجموعة iPhone thirteen بالكامل ؛ في الواقع ، أجبر هذا التحول شركة آبل على جعل   الهاتف الذكي للاتصالات  أكثر سمكًا للتعامل معها. وفقًا لـ L0vetodream ، من المحتمل أن يكون جاهزًا ببطارية تبلغ 4352 مللي أمبير في الساعة ، أي أكبر بنسبة 18٪ من البطارية التي تبلغ 3687 مللي أمبير في الساعة  داخل  iPhone 12 Pro Max. ليس من الأفضل استخدام أكبر بطارية   في سجلات iPhone. لكنني أفترض أنه أيضًا أكبر نمو تكنولوجي. تحتوي أجهزة iPhone thirteen Mini (2406 مللي أمبير في الساعة) و iPhone thirteen و iPhone thirteen Pro (كل 3095 مللي أمبير في الساعة) على عدد قليل من الترقيات الصغيرة ولكن مرحب بها. 12 و iPhone 12 Pro (كل منهما 2815 مللي أمبير). رئيس البوب ​​جون  داخلية تحدث Prosser أيضًا إلى المعلومات بمساعدة استخدام ملفات iPhone 13 و iPhone التي تم تسريبها. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد CAD في التسريبات القديمة ، مثل الغرف الكبيرة الجديدة والشقوق الأصغر.

كما   أشار Prosser ، بعد أن بدأ وجود بطارية مجموعة iPhone 12 في الانخفاض ، فليس من غير المتوقع دائمًا أن تصبح Apple مدفوعة في هذا الاتجاه ، ولكن من المدهش أن هذا أصلي بشكل خاص لبطارية iPhone thirteen Pro Max. إنه مثير للغاية. المعلومات الصحيحة لا تمنع هناك. من أجل زيادة وجود البطارية بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تكون مجموعة iPhone thirteen جاهزة مع مودم 5G من التكنولوجيا التالية ، وهو طاقة صديقة للبيئة أكبر من التقنية السابقة ، وذكرت أميالها أن كل 4 أزياء جاهزة مع شريحة A15 . أفضل جانب يمكن أن يكون مخيباً للآمال من داخل مجموعة iPhone 12 هو العرض الترويجي بمئة وعشرين هرتز الذي يشتمل على iPhone thirteen Pro. ومع ذلك ، سيستخدم المتخصصون Samsung  LTPO لوحات لتقديم أسعار تحديث متغيرة وتحقيق أرباح ضخمة. Galaxy S21 Ultra و Galaxy S20 Ultra بسرعة مائة وعشرين هرتز. على الرغم من أن الكاميرا الرقمية الجديدة من المحتمل أن تحتل جميع العناوين الرئيسية (وخيارات الإمكانيات القرمزية) ، إلا أن الحجة الفعلية للعديد من تحديثات iPhone تبدو أنها الميزة المفضلة: وجود البطارية.

انقر فوق الصورة المصغرة لعرض الحجم الكامل

No comments:

Post a Comment